طالب وزير الصحة الفرنسي” أوليفييه فيران” المرضى في المستشفيات الفرنسية، بالادلاء بالجواز الصحي الحقيقي وفي حالة استعمال جواز صحي مزور حذر الوزير المرضى، لأن “الرعاية ليست هي نفسها”.

فقد توفيت امرأة تبلغ من العمر 57 عامًا كانت قد حصلت على شهادة تطعيم مزيفة بسبب Covid-19 في مستشفى Raymond- Poincaré  فيGarches (Hauts-de-Seine) ، جيلالي عنان، رئيس وحدة العناية المركزة في المؤسسة، أشار إلى أن شهادة التطعيم المزورة : “لا تحمي من الفيروس ويمكن أن تضلل الطبيب الذي يعتني بك”، كما وقع في حالة المواطنة التي تعذر تقديم مجموعة من الأدوية لها اعتقادا من الطبيب المعالج أنها تلقت التطعيم، كما هو مدون بالجواز الصحي الذي ادلت به.

وكشفت التحقيقات عن “عدة آلاف” من الجوزات الصحية المزورة، وقال وزير الداخلية “جيرالد دارمانين”، الأحد الماضي، أن 400 تحقيقا تم فتحها في كل فرنسا،  لتفكيك شبكات التصاريح الصحية المزورة، التي اكتشفت الشرطة “عدة آلاف منها” في فرنسا.

تمنى أوليفييه فيران يوم الأربعاء “أن يمتثل الفرنسيون الذي يستعملون جوزات صحية مزورة، و يخضعوا للتلقيح ” لأن “هناك حاجة ملحة لتلقيح الناس وحمايتهم”.

The post بعد وفاة خمسينية لديها جواز صحي مزور.. وزارة الداخلية الفرنسية تتعقب المزورين appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.