اندلعت مواجهات عنيفة، أمس السبت، بين قوات الأمن الفرنسية وجزائريين، في ساحات “الشانزليزيه” بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد أن توجه مئات من الجزائريين قصد الاحتفال بتتويج منتخب بلادهم بلقب كأس العرب.

وكانت السلطات الفرنسية قد أصدرت بيانا تمنع فيه كلاً من التونسيين والجزائريين من التجمع والاحتفال في كل الساحات الفرنسية والشوارع الشهيرة، وذلك في إطار إجراءاتها الاحترازية ضد فيروس كورونا.

PARIS – Nombreuses charges simultanées dans des directions opposées, créant mouvement de foule et tensions au milieu des touristes et des familles. Tensions. #FIFAArabCup2021 #ALGTUN #Algerie #AlgerieTunisie https://t.co/YuVJ13lIMe pic.twitter.com/Aakoc8BGLB

— Clément Lanot (@ClementLanot) December 18, 2021

وفي هذا السياق، نشر الصحافي الفرنسي، كليمون لانو، مجموعة من الفيديوهات، عبر حسابه الشخصي في “تويتر”، والتي تظهر مواجهات قوية بين قوات الأمن الفرنسية وعدد من الجزائريين، الذين خرجوا للاحتفال.

PARIS – La situation dégénère après une interpellation de la BRAVM. Tensions. #FIFAArabCup2021 #ALGTUN #Algerie #AlgerieTunisie https://t.co/sZTzrdwUOG pic.twitter.com/IHI5Vvid2a

— Clément Lanot (@ClementLanot) December 18, 2021

The post بعد نزولهم للشوارع قصد الاحتفال.. مواجهات عنيفة بين الأمن الفرنسي وجزائريين بباريس appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.