بعد إعلان الحكومة الإسبانية عن دعمها لموقف الرباط المتعلق بقضية الصحراء، تداول نشطاء على مواقع التواصل صورة ادعى ناشروها أنها للافتة تعبر عن “الصداقة المغربية الإسبانية”، رفعت في مباراة الكلاسيكو التي جمعت ريال مدريد وضيفه برشلونة في ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، الأحد الماضي.

وبدأ انتشار الصورة التي حصدت مئات المشاركات على مواقع التواصل، بعد إعلان الحكومة الإسبانية في 18 مارس الحالي، “تغييرا جذريا” في موقفها المتعلق بقضية الصحراء المغربية، من خلال دعمها موقف الرباط علنا وللمرة الأولى، لتنهي بذلك خلافا دبلوماسيا كبيرا بين البلدين.

وكشفت عملية البحث عبر محركات البحث أنها منشورة عام 2015 على مواقع مغربية، أشارت إلى أن “أعضاء من رابطة مشجعي ريال مدريد في الدار البيضاء، رفعوا تيفو عملاق خلال مباراة جمعت ناديهم وملقا الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية”، وبالفعل أمكن البحث من العثور على فيديو منشور على قناة نادي ريال مدريد الرسمية في موقع يوتيوب بتاريخ 20 أبريل 2015، يظهر التيفو (اللافتة) من زاوية مختلفة

The post بعد موقف اسبانيا اتجاه المغرب.. هذه هي حقيقة لافتة “الصداقة” على مدرجات مباراة الكلاسيكو appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.