سجل الفنان المغربي رفيع، عودة متميزة من خلال صنف غنائي ينتمي الى الراي العصري بروحه الشبابية العاطفية، وذلك بعد أن اطلق يومه السبت 19 مارس الجاري، جديده الفني “قصدت البحر”، عبر قناته الرسمية “يوتيوب”.

وتعاون رفيع الذي يدير أعماله الماندجير مفيد السباعي، في هذه الأغنية الجديدة مع الملحن ابراهيم بركات، واثمر هذا التجاوب الفني أغنية تحت عنوان “قصدت البحر”.

وتنتمي أغنية “قصدت البحر” إلى صنف الراي العصري مع حضور قوي للنفس المتجدد في الأداء واللحن أيضا الذي وقعه ابراهيم بركات، فيما وقعت كلمات الأغنية الشاعرة الغنائية منية بركات، أما التوزيع فقد أنجزه زكرياء زيان، والفيديو كليب من اخراج ياسين الجابري.

وتغوص أغنية “قصدت البحر” في عمق موضوع متجدد باستمرار، وهو الحب والحياة واليوميات، وكلماتها تحمل المستمع الى عوالم البحث عن أذن صاغية لهموم القلب فكان البحر ملجأ لهذا البوح العاطفي.

ويعتبر الفنان رفيع الذي برز اسمه قبل سنوات، من الاصوات الغنائية الشابة التي تمكنت من التدرج والتألق بمساحتها الصوتية الرحبة، حيث تمكن خلال تجاربه السابقة من الارتقاء في سلم الجودة وبصم على حضور مميز في المشهد الفني المغربي، ودائما برفقة مدير أعماله مفيد السباعي الذي يشرف على نخبة من خيرة الاصوات الغنائية المغربية.

The post بعد غيابه “رفيع” يطلق جديده الغنائي “قصدت البحر” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.