أطلقت شركة “فيريرو” الإيطالية التي سحبت كميات كبيرة من منتجات “كيندر”، منصة إلكترونية للسماح للأشخاص الذين كانوا ضحايا لعدوى السالمونيلا في أوروبا بالإبلاغ والحصول على تعويض.

وقالت الشركة في بيان  لها،“إذا كنتم تعتقدون أن هذه الأعراض كان لديها تأثير كبير على صحتكم أو حياتكم المهنية أو حياتكم الشخصية، ندعوكم إلى ملء نموذج على منصتنا المخصصة لذلك”

وأوضحت ناطقة باسم المجموعة أن القرار، “سيساهم ذلك في تحديد الأشخاص وإضفاء الطابع الشخصي على التبادلات مع العائلات بهدف تعويض من يرغب بذلك”، وتابعت “في بريطانيا على سبيل المثال، غطت فيريرو كل التكاليف الطبية”

ومطلع أبريل المنصرم، اضطرت “فيريرو” لسحب مجموعة من منتجات “كيندر سوربرايز” المصنعة في بلجيكا التي تباع في العديد من الدول الأوروبية بسبب الاشتباه في تلوث بالسالمونيلا.

وحتى منتصف الشهر نفسه، كانت 150 إصابة بالسلمونيلا قد رصدت في تسع دول أوروبية بما فيها فرنسا، خصوصا لدى أطفال دون سن العاشرة.

وأقرت شركة “فيريرو”العملاقة في مجال الصناعات الغذائية بوجود “ثغرات داخلية”.

وقالت المجموعة الإيطالية حينها إنها “تأسف بشدة لهذه القضية” و”تعتذر بصدق لجميع المستهلكين وشركاء الأعمال”.

والسالمونيلا هي جرثومة تسبب أعراضا شبيهة بالتهاب المعدة والأمعاء، بما في ذلك الإسهال والتشنجات وحمى منخفضة الدرجة وحتى القيء.

The post بعد سحب كميات كبيرة من منتجاتها.. “كيندر” تطلق منصة رقمية لتعويض الضحايا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.