قال جمال الدين الخلفاوي في تدوينة له عبر صفحته الخاصة بـ”فايسبوك”، عقب خسارته لانتخابات رئاسة الرجاء الرياضي أنه سيظل منخرطا في الفريق، وسيحرص على أن يساهم في نجاحات وتطوير النادي.

وأشار الخلفاوي في التدوينة قائلا: ” “بعد نهاية الجمع العام العادي لنادي الرجاء الرياضي، أحرص على شكر كل المنخرطات والمنخرطين الذين صوتوا على لائحتنا ومنحونا ثقتهم، وأتوجه بالتهنئة للفائز بالانتخابات الرئاسية لنادي الرجاء الأستاذ أنيس محفوظ، إضافة إلى الأستاذ رضوان الرامي والذي قاد حملة مثالية”.

وتابع المتحدث ذاته “ولا يفوتني التنويه والإشادة بالسيد رشيد الأندلسي ومكتبه المسير على العمل الذي قام به وتضحياتهم الملموسة، والشكر الكبير للجمهور الرائع لنادي الرجاء الرياضي والذي تفاعل بشكل إيجابي مع البرنامج الذي تقدمنا به والذي فتح لنا قلبه.

وأضاف الخلفاوي قائلا “لحظات التواصل التي شاركناها مع مناصري ومحبي الرجاء الرياضي في نظري هي أكبر انتصار وستظل دائما منقوشة في ذاكرتي، وقوة فريقنا الرئيسية تتمثل في كثافة جمهوره وهذا ما لمسناه خلال الانتخابات”.

تجدر الإشارة إلى أنه تم انتخاب أنيس محفوظ الكاتب العام السابق للرجاء البيضاوي، وذلك عقب حصوله على 95 صوت، فيما حصل جمال الدين الخلفاوي على 44 صوت، في حين احتل رضوان الرامي المركز الثالث ب17 صوتا.

The post بعد خسارته لرئاسة الرجاء.. الخلفاوي: سأظل منخرطا في النادي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.