يقترب  ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني، شيئا فشيئا من التتويج بجائزة “زامورا”، التي تمنح لأقل الحراس استقبالا للأهداف في الدوري الإسباني.

وتلقت شباك الدولي المغربي 14 هدفا في 24 مباراة، ما يجعل تقييمه الأفضل بين نظرائه من حراس الفرق الإسبانية المنافسة على لقب “الليغا”، وفق صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

تبعا لذلك، قال المصدر ذاته إن تتويج حارس عرين “أسود الأطلس” بجائزة أفضل حراس الدوري الإسباني بات قريبا، إذ لا يفصله عن ذلك سوى 4 مباريات.

وتابعت الصحيفة موضحة أن “تقييم بونو لم يصل إليه أي حارس في الدوري الإسباني، لكنه يحتاج إلى لعب أربع مباريات أخرى لاستيفاء شروط الجائزة”.

ويتجه فريق إشبيلية نحو تمديد عقده مع ياسين بونو، رغم تبقي موسمين في عقده الحالي، وذلك بعد أن كشفت تقارير إعلامية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني يرغبان في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وتوج بونو، في فبراير الماضي، بجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدور الأول من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك بناء على تصويت المشجعين.

The post بعد حفاظه على نظافة شباكه.. بونو يقترب من التتويج بجائزة “زامورا” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.