عاد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف فريقه ريال مدريد وقاده إلى نفض غبار الهزيمة المذلة على أرضه في موقعة الـ”كلاسيكو” ضد غريمه برشلونة صفر-4، وذلك بتسجيله هدفي الفوز الثمين على مضيفه سلتا فيغو 2-1 ، اليوم السبت برسم الدورة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل بنزيمة هدفي النادي الملكي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 19 و70 علما أنه أهدر ثالثة في الدقيقة 64.

ورفع بنزيمة غلته الى 24 هدفا في صدارة لائحة الهدافين هذا الموسم معادلا أفضل رصيد له في موسم واحد في الليغا والتي كان حققها موسم 2015-2016.

وعزز ريال مدريد حظوظه في استعادة اللقب من جاره أتلتيكو مدريد بعدما حص ن صدارته برصيد 69 نقطة وابتعد مؤقتا بفارق 12 نقطة أمام مطارده المباشر إشبيلية الذي يحل ضيفا ثقيلا على برشلونة الثالث الأحد في ختام الجولة .

كما أكد ريال مديد استعداده الجيد لقمة الأربعاء المقبل أمام مضيفه تشلسي الإنجليزي حامل اللقب في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وتستكمل الجولة 30 غدا الأحد بلقاءات أتلتيك بلباو مع إلتشي، وريال بيتيس مع أوساسونا، وغرناطة مع رايو فايكانو، وفالنسيا مع قادش، على أن تختتم الإثنين بلقاء ريال سوسييداد مع إسبانيول.

The post بعد جدل تحكيمي.. ريال مدريد يحقق فوزا ثمينا على مضيفه سلتا فيغو و يقترب من اللقب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.