أعاد النجم المصري تامر حسني نشر مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الجتماعي ”انستغرام”، ظهرت فيه الفنانة هنا الزاهد خلال استضافتها في أحد البرامج وهي تتحدث عنه وتعبّر عن محبّتها الكبيرة له، منذ طفولتها وحتى الآن، مؤكدةً أنها تحفظ كل أغانيه.

وعبّر تامر عن سعادته بما قالته هنا الزاهد وعلّق على ذلك قائلاً: “والله ده شرف كبير ليا يا أستاذة هنا… وإن شاء الله نعمل دويتو قريب وإنتي أهو ما شاء الله نجمة النجوم”.

وأشاد عدد كبير من محبّي النجمة المصرية بخطوة حسني التي اعتبروها دعماً لها بعد تعرّضها للتنمّر من إحدى المتابِعات التي علّقت على صوت هنا واصفة إياه بأنه يصيبها بالعصبية.

وسبق أن ردت  هنا الزاهد  على متابِعة قالت في تغريدة قالت فيها: “آسفة إن صوتي بيعصب حضرتك بس كنتي لازم تتعلّمي وتعرفي من وأنت صغيرة يعني إيه التنمّر اللفظي ده بيكون إهانة وإساءة في حق الغير… إحنا ليه عايشين لازم نهين ونضايق بعض وعادي… لأ والممثل لازم يسكت عشان هو معروف لا إحنا بشر وكفاية تنمّر وإهانة… لا للتنمّر”.

L’article بعد تعرضها للتنمر… تامر حسني يدافع عن هنا الزاهد est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.