عبّرت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن غضبها الشديد بعد إقدام مجهول على تخريب سيارتها الخاصة بأداة حادة، وإلحاق الضرر بها.

ووجّهت السابر رسالة مباشرة من داخل سيارتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت في غاية الانزعاج والعصبية، حيث قالت: “اللي بشخط على سيارة الناس هي الله ما لح يتركلك اياها وهذا تصرف غير حضاري وغير أخلاقي”.

وتابعت بانفعال: “عيب لإيمتى هالحقد بداخلكم، لما تشوفوا سيارة انتم ما قادرين تمتلكوها شو عرفك اذا هالشخص عم يدفع أقساطها أو ما عم يدفع”.

وأضافت: “لو في واحد بفكر بطريقة حضارية ما بيعمل هالشي وما بيوصل لهذا المستوى الدنيء فمثل ما بتشخط على سيارات الناس الله لح يبعتلك أشياء أبشع من اللي عم تعملها”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع السابر، وأثنوا على جرأتها في الكلام، مشدّدين على أحقية كلامها وبأنهم مرّوا بتجارب مشابهة. وفي المقابل، اعتبر بعض متابعيها أنها تحاول بذلك إثارة الجدل ولفت الأنظار الى أنها تمتلك سيارة فخمة وغالية الثمن.

L’article بعد تخريب سيارتها… والدة حلا الترك تنفجر غضبا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.