أكد القيادي بحزب الاستقلال، مولاي حمدي ولد الرشيد، أن إعادة انتخابه بالاجماع رئيسا لجماعة العيون الترابية، هو “أكبر دليل على وعي ساكنة مدينة العيون”، مؤكدا بقوله، “أهالي العيون يعرفون من سيخدم مصالحهم بكل مصداقية”.

وجدد ولد الرشيد، في تصريحات صحفية عقب انتخابه رئيسا لجماعة العيون، أمس الجمعة، التأكيد على “الالتزام الكامل بمضامين البرنامج الانتخابي، الذي تعهد به طيلة الحملة الانتخابية”، مضيفا أنه “سيوفي بجميع التزاماته مثلما عرفته ساكنة مدينة العيون طيلة مشواره السياسي”. وفقا لحد تعبيره.

واعتبر الاستقلالي، ولد الرشيد، أن هذه المحطة الانتخابية كرست من جديد للوحدة الترابية للمملكة المغربية، وذلك من خلال المشاركة المكثفة التي عرفتها انتخابات الثامن من شتنبر.

يذكر أن مرشح حزب الاستقلال، مولاي حمدي ولد الرشيد، فاز، صباح الجمعة 17 شتنبر الجاري، بولاية جديدة على رأس المجلس الجماعي لمدينة العيون، وذلك خلال جلسة انعقدت أمس الجمعة في مقر جماعة العيون.

وتجدر الإشارة إلى أن مولاي حمدي ولد الرشيد يعتبر عينا من أعيان الصحراء المغربية، وله حضور وازن في الأقاليم الجنوبية وعلى مستوى العيون كبرى حواضر الأقاليم الجنوبية المغربية.

وفي سياق متصل، تم الخميس المنصرم، إعادة انتخاب سيدي حمدي ولد الرشيد عن حزب الاستقلال، رئيسا لجهة العيون – الساقية الحمراء.

تقرؤون أيضا:

إعادة انتخاب مولاي حمدي ولد الرشيد رئيسا لجماعة العيون

إعادة انتخاب سيدي حمدي ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون

إعادة انتخاب بدر الموساوي رئيسا للجماعة الترابية المرسى

The post بعد انتخابه رئيسا لجماعة العيون.. ولد الرشيد: هذه الثقة هي ثمرة وعي الساكنة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.