تجمهر مئات من مشجعي الرجاء البيضاوي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أمام نقط البيع “تسهيلات”  المتفرقة من أجل اقتناء تذاكر الحضور للمقابلة التي ستجمع  الرجاء البيضاوي والأهلي المصري لحساب إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

وعبر عدد من متتبعي الشأن الكروي بالبلاد عن تخوفهم من أن يتحول هذا الازدحام على هذه الوكالات إلى كارثة في شوارع الدار البيضاء، علما وأن تذاكر مباراة الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد الجزائر سيتم طرحها بنفس الطريقة.

يشار إلى أن القرار الأخير الذي اتخذته شركة “كازا إيفنت” المفوض لها تنظيم التظاهرات الرياضية في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، كان مفاجئا للجماهير البيضاوي، إذ قررت زوال أمس الثلاثاء أن عملية بيع التذاكر ستكون عكس المعتاد، وهو ما أثار استياء كبير في صفوف مشجعي الفريق الأخضر.

وسيستقبل الرجاء البيضاوي ضيفه الأهلي يوم الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا في الساعة العاشرة ليلا.

The post بعد القرار المفاجئ لـ”كازا إيفنت”… هيجان جماهيري على نقاط بيع تذاكر الرجاء والأهلي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.