بعدما قرر رئيس مجلس المستشارين التغاضي عن فرض جواز التلقيح على المستشارين، تراجع عن الأمر وأصدر بلاغا عقب اجتماع مكتب مجلس المستشارين يوم أمس، وهو الاجتماع الذي خصص للتداول في جدول أعمال المجلس برسم الأسبوع الجاري.

وعلل المكتب قرار فرض جواز التلقيح على الوالجين، بكونه يتماشى مع التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة من طرف السلطات العمومية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، والتي تم على أساسها اعتماد جواز التلقيح كوثيقة ضرورية لولوج المرافق العمومية والخاصة ابتداء من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021، ومن تم اتخذ مكتب المجلس قرارا بإقرار إلزامية التوفر على جواز التلقيح من أجل ولوج مقر المجلس ومختلف الفضاءات الإدارية التابعة له، سواء تعلق الأمر بأعضاء المجلس أو موظفيه أو الوافدين عليه من الخارج.

وانطلقت منذ الساعة الثالثة بعد الزوال، جلسة أسئلة مخصصة لمسائلة السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات حول الموسم الفلاحي الجديد.

The post بعد العلمي.. ميارة يفرض جواز التلقيح في مجلس المستشارين appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.