قدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو اعتذارا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن أسقط هاتف مشجع على الأرض وذلك تعبيرا عن إحباطه بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون يوم السبت.

وكان رونالدو قد أصيب بالإحباط بعد هزيمة فريقه أمام إيفرتون وذلك بعد الخروج المخيب للآمال من رابطة أبطال أوروبا وعدم تحقيق اليونايتد لأي فوز في آخر مباراتين حيث تعادل بنتيجة (1-1) مع ليستر سيتي ثم تعثر بالخسارة أمام “التوفيز” ولذلك كان رونالدو غاضبا وقام بالإطاحة بهاتف أحد مشجعي إيفرتون أرضا.

وقال رونالدو تعليقا على هذا الحدث : “ليس من السهل أبدا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة كتلك التي نواجهها، مع ذلك يجب علينا أن نتحلى بالصبر والاحترام وأن نكون مثالا يحتدى به، أود أن أعتذر عن غضبي وإذا أمكن فأنا أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية”.

وتعقد موقف يونايتد في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية إذ يأتي في المركز السابع برصيد 51 نقطة من 31 مباراة وهو بعيد حاليا عن تحقيق هدفه وهو المركز الرابع المؤهل لرابطة أبطال أوروبا الموسم القادم.

وجدير بالذكر أن لقطة مثيرة للجدل للدولي البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، كانت قد هيمنت على الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق اليوم أمام مضيفه إيفرتون أحد فرق القاع في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة هدف لصفر.

وذكرت قناة “سكاي سبورت” أن رونالدو بدا وأنه تورط في تحطيم هاتف نقال لأحد مشجعي إيفرتون حين كان خارجا من المباراة برفقة زملائه إلى غرف الملابس على إثر الهزيمة.

وقالت القناة إن صور فيديو متداولة وشهادات لمشجعين تؤكد قيام رونالدو بالإمساك بهاتف أحد المشجعين وتحطيمه بالأرض. وذكرت أن نادي مان يونايتد يبحث في الأمر لمعرفة تفاصيل القضية. وفي جانب آخر، كشفت إحدى المشجعات وتدعى “سارة كيلي” في شهادتها على الواقعة أن رونالدو بدا مستاء للغاية، وحين كان خارجا انتزع هاتف أحد المشجعين الصغار وقالت إنه يدعى “جايك”، حيث كان يلتقط له فيديو، وهو يغادر الملعب فقام بتحطيمه، قائلة إنها مصدومة لردة الفعل الغير متوقعة من رونالدو، خاصة تجاه طفل صغير بحسب تعبيرها. وأشارت إلى أن الشرطة تحقق في الأمر واستمعت لها، لكنها لم توضح علاقتها بالطفل إن كان إبنها أم لا.

The post بعد الخسارة أمام إيفرتون.. كريستيانو رونالدو يعتذر عن لقطته المثيرة للجدل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.