في سن السادسة والثلاثين، يستعد كريستيانو رونالدو جيدًا لتقاعده من الرياضة، ويستثمر في العديد من المجالات، بما في ذلك مجال الفنادق. فبعد لشبونة ومدريد، من المنتظر أن يحل النجم العالمي كريستيانو رونالدو رفقة جورجينا رودريغيز، في منتصف الشهر المقبل بمدينة مراكش حسب موقع “Pestana CR7″،  للاحتفال بافتتاح أول وحدة فندقية بإفريقيا، من سلسلة فنادقه “Pestana CR7”.

وهو الافتتاح الذي تم تأجيله غير ما مرة بسبب أزمة كوفيد 19، ويقع المجمع الفندقي بشارع المنارة بمراكش، وهو فندق فاخر يجمع بين الخبرة الفندقية لبيستانا وأسلوب حياة لاعب كرة القدم.

ومن المنتظر أن يحضر حفل الافتتاح نجوم الفن والرياضة من كل أنحاء العالم، لعل أبرزهم وكيل الأعمال أنس أوزيفي، وبطل الكيك بوكسينغ بدر هاري.

وتشكل سلسلة الفنادق جزءا من مركز للتسوق شيد على مساحة 20 هكتار، وتشغل سلسلة الفنادق 5 هكتارات، وتتكون من 174 غرفة، كما يضم الفندق مركز أعمال بمساحة 4500 متر مربع، ومطعمين أحدهما على بهو السطح مجهز تجهيزًا جيدًا بجميع وسائل الراحة، بالإضافة إلى عيادة فاخرة تم إنشاؤها في قلب حدائق حي المنارة، وتضم غرفة للياقة البدنية ومسبح. وكلف المشروع 430 مليون درهم.

The post بعد التأجيل المتكرر.. هذا تاريخ افتتاح أول فندق لكريستيانو رونالدو في إفريقيا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.