كشفت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن سر نضارة بشرتها، في آخر ظهور إعلامي لها، معتبرة أن الماء ليس وحده كافيا للحصول على بشرة مميزة.

ورداً على سؤال حول نضارة بشرتها قالت الإعلامية السعودية: “مع التقدم بالعمر طبيعي البشرة هتبدأ تبهت فأكيد راح أركز على الماء، لكن أكيد راح استخدم شوية فيلر، وبوتكس ما بنستغني عنهم، شوية أمور ما بنستغني عنها أبدًا، ما حدا يقولك إن نضارة البشرة الماي فقط، لا طبعا أكيد بنستخدم أمور ثانية، لكن مهم ه الاهتمام بالداخل الأكل والشرب، والنفسية، لو انت رايقة ونفسيتك حلوة كل ده بيبان على نفسيتك”، وفقا لجد تعبيرها.

وفي المقابل ردت بطمة عن تساؤلات الجمهور حول خضوعها لأكثر من عملية تجميل من خلال برنامج ET بالعربي، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، فقط قامت بسحب الفيلر من وجهها.

كما عبرت دنيا بطمة عن سعادتها بإعجاب الجمهور بصورها التي قامت بنشرها مؤخرًا، وأوضحت أنها اختارت في بعض الصور الظهور بدون مساحيق تجميل من أجل إطلالة صيفية.

The post بسبب التجميل.. رواد المنصات يقارنون بين تصريحات لجين عمران ودنيا بطمة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.