استقبل نزار بركة مساء أمس الأحد  المنتخبين الجدد الذين التحقوا بالحزب قادمين من الأصالة والمعاصرة، أهمهم رئيس المجلس الإقليمي للفحص أنجرة محمد مسياح، ورئيس جماعة القصر مجاز حسن الهيشو ورئيس جماعة ملوسة محمد السوسي النعيمي ورئيس جماعة الجوامعة حسن الخياط.

وشهد هذا اللقاء حضور كل من عضوي اللجنة التنفيذية للحزب محمد سعود منسق الحزب بالجهة ويوسف أبطوي وعبد الله الهيشو المفتش الإقليمي للحزب بالإضافة إلى فاعلين مدنيين وجمعويين بالمنطقة.

واستقبل الأمين العام للاستقلال كل الوافدين الجدد مؤكدا في معرض حديثه على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة وتوحيد الصفوف بغية الخروج إلى مصاف المناطق التي تعرف دينامية تنموية وإقلاعا اقتصاديا واجتماعيا

وأعرب بركة عن استعداد الحزب للوقوف بجانب المنتخبين والساكنة بغية النهوض بهذه المنطقة التي تحتضن مشاريع كبيرة، والتي تجتاحها البطالة والهشاشة على المستويات الصحية والتعليمية وشبه انعدام المرافق الإدارية والمصالح الخارجية

وأكد نزار البركة أن جميع منتخبي ومناضلي الحزب، يدعمون إدريس ساور المنصوري باعتباره مرشحا للانتخابات التشريعية المقبلة، مؤكدين أنهم يبذلون كل جهودهم بغية استعادة الحزب مكانته باقليم الفحص أنجرة.

L’article بركة يستقبل الوافدين من البام ويزكي مرشحه للانتخابات المقبلة est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.