مازال مسلسل المكتوب يتربع على عرش الصدارة، هذه المرة من خلال تحقيقه لرقم قياسي جديد في المشاهدات على شاشة التلفزيون، بأزيد من 9.5 مليون مشاهد ومشاهدة للحلقة الثامنة.

حيث أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي، بعد ما كان الرقم القياسي بحوزة مسلسل “زينة” ب 9.1 مليون مشاهدة.

وقد تفاعل الجمهور مع الحلقة الثامنة من المسلسل التي عرضت يوم أمس، إذ قارن بين مشهد منه وبين فيلم البرتقالة المرة، بعدما قرر يوسف الزواج من شابة بدلا من هند ابنة الشيخة، وهو نفسه ما وقع مع السعدية في مسلسل البرتقالة المرة.

إذ ظهرت هند بن جبارة في دورها هند ابنة الشيخة، وهي تبكي بحرقة بسبب زواج يوسف من شابة أخرى عوضها هي، حيث أشاد الجمهور من جديد بقوة أداء وإتقان هند بن جبارة للدور .

يشار إلى أن مسلسل المكتوب حقق نسب مشاهدة عالية منذ بدء عرضه، ونال إشادات واسعة من قبل الجمهور، بأداء الممثلين المشاركين فيه وبحبكة أحداثه الدرامية، إذ يشارك فيه كل من دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، أمين الناجي، هند بن جبارة، رفيق بوبكر، أنس الحمدوشي، وآخرين.

The post برقم قياسي في تاريخ التلفزيون المغربي.. مسلسل المكتوب يحصد 9.5 مليون مشاهد للحلقة الثامنة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.