شارك دبلوماسي مغربي في مأدبة إفطار، أقامها وزير الدفاع الاسرائيلي بيني غانتس، لفائدة الممثلين الدبلوماسيين لعدد من الدول العربية في إسرائيل.

وقال وزير الدفاع الاسرائيلي، بيني غانتس، إنه أقام مساء أمس الاثنين، مأدبة إفطار لمن قال إنهم سفراء للدول العربية الموقعة على اتفاقية أبراهام، التي أشرفت عليها الولايات المتحدة الأمريكية.
ونشر غانتس اليوم الثلاثاء، صورة للإفطار الذي تحدث عنه، ظهر فيها سفراء البحرين والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة ومصر في اسرائيل، ورئيس مكتب الاتصال المغربي في اسرائيل عبد الرحيم بيوض، إلى جانب مسؤولين في الخارجية الاسرائيلية.

المشاركة الرسمية للمغرب في إفطار وزير الدفاع الاسرائيلي، جاء بعد أيام قليلة من استدعاء المغرب لرئيس مكتب الاتصال الاسرائيلي في الرباط، دافيد كوفرين، لتسليمه رسالة احتجاج على الممارسات الاسرائيلية ضد الفلسطينيين في المسجد الأقصى.

كما شارك المغرب، ممثلا في وزير خارجيته، ناصر بوريطة، نهاية الأسبوع الماضي، في اجتماع اللجنة العربية المشتركة في الأردن، حول تطورات الوضع في فلسطين، شدد فيه على ضرورة الامتناع عن كل من شأنه تأجيج الوضع في الأراضي الفلسطينية، وما ينتج عن ذلك من جر المنطقة نحو مزيد من التأزيم والتوتر.

The post بحضور المغرب.. وزير الدفاع الاسرائيلي يقيم مأدبة إفطار لممثلي دول “اتفاقية ابراهام” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.