بالفيديو 35 مهاجرا: “لارام” ضحكات علينا في الناظور والملك ميرضاش بالذل. فوجأ 35 مغربية ومغربي، بإلغاء رحلتهم الرابطة بين مدينتي الناظور وهولندا ! هكذا ودونما إشعار، صعق المسافرون بالخبر الصدمة، ولازالوا عالقين كما تؤكد ذلك شهاداتهم من أمام مطار العروي بالناظور، حيث قيل لهم وبدم بارد، أن الرحلة غير موجودة !

وكما تتابعون بالصوت والصورة، فإن صدمة الجالية المغربية لا توصف، ثمة ارتباطات عمل واكراهات بداية الدخول المدرسي، الشيء الذي لم تكثرت له الخطوط الملكية المغربية، وهي تلغي الرحلة، دون أن تبلغ ركابها.

وقالت إحدى المتضررات في تصريح لـ”فبراير.كوم”:” نحن في مطار العروي منذ الثالثة صباحا، كنا فرحانين، وصلنا محروكين باش نشوفو بلادنا، وفرحاننين بالملك ديالنا اللي درنا هاذ التيكيات.. لما جينا نوليو قال لك معندكمش التيكي.. حنا 35 واحد.. معانا الناس كبار ومعنا معاقين.. ماعطاونا صواب.. متعاملو معانا مزيان.. مجابو لينا حتى كاس الماء.. الوكالة في بلجيكا، تقول كل شيء على أحسن ما يرام، والرحلة مبرمجة،.. لكن، ما وقع أن الخطوط الملكية المغربية ألغت الرحلة فجأة،، وحنا مفخبرناش… فين نمشيو.. كنا في الفندق، ما العمل.. بغينا نرجعو لدارنا.. نرجعو للخدمة واولادنا يمشو إلى المدرسة.. بغينا صوتنا يوصل لسيدنا.. حنا بلادنا نبغيوها ولكن ماشي بهاذ الطريقة. »

يقول أحد المتضررين:” دون سابق إشعار، تلغي الخطوط الملكية المغربية الرحلة، وهذا يسيء لصورة الشركة ولصورة التعامل مع المهاجرين، الذين تركوا لمصائرهم في
بهو المطار، فيهم من لديه إعاقة جسدية، ولم في حاجة لحل آني..الله يهدي الذين يقومون بهذه التصرفات.. لديهم رحلات ذهابا وإيابا، فإذا بالإياب يلغى دون سابق إنذار”

L’article بالفيديو 35 مهاجرا: “لارام” ضحكات علينا في الناظور والملك ميرضاش بالذل est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.