قال محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، إن الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، أدت خلال السنوات الأخيرة دورا كبيرا، إذ تعتبر فاعلا عموميا، كما حرصت على تنزيل مجموعة من السياسات العمومية في التشغيل.

وأكد المتحدث ذاته في تصريح صحفي، أن المرحلة المقبلة تتطلب مجهودات كبيرة، خصوصا وأن للشاب المغربي طموحات كبيرة، الشيء الذي يفرض عدة اكراهات على الوكالة، وأضاف وزير الشغل والإدماج المهني، أنه على المدير العام الجديد أن يبذل مجهودات إضافية من أجل تلبية حاجيات سوق الشغل.

وتابع الوزير قائلا إن جائحة كوفيد خلفت أزمة كبيرة، وكان لها تأثير كبير على سوق الشغل، مشيرا إلى أن الوكالة كان لها دور مهم في التخفيف نسبيا من تداعيات هذه الأزمة، خصوصا بالنسبة للذين فقدوا شغلهم بسبب الجائحة.

وسجل أمكراز متحدثا إلى أن الوكالة كانت تبذل مجهودات كبيرة لتلبية حاجيات جميع الشباب، إلا أنها مطالبة ببذل مجهود مضاعف بسبب النتائج السلبية التي خلفتها جائحة فيروس كورونا.

L’article بالفيديو ٍأمكراز: هذا ما ينتظر المدير العام الجديد لـ ANAPEC est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.