بأسى روت أم لعدسة “فبراير” كيف ضاع منها ابنها أنس في رمشة عين.

توسل اليها ابنها أن تجد حلا لتدبير 25 ألف درهم وهي قيمة تيسير عبوره إلى إسبانيا بطريقة سرية، وهو ما اعتبرته الأم خطوة غير منطقية ومبلغا لا تتوفر عليه، لكنه أصر اليوم وأمس وأول أمس، وفي النهاية وافقت الأم، واقترضت المبلغ، معتقدة أن ابنها سينتقل إلى الضفة الأخرى وسينقدها وزوجها وباقي إخوانه من الفقر.

قالت لـ”فبراير” بالحرف:” قال لي سيعيد لي المبلغ وسينقد كل الأسرة من الفقر، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان.. انقلبت الزودياك، وغرق ابني، ويقول الاسبان أن ابني ليس ضمن الجثث التي عثر عليها، مع العلم أنه كان رفقة الذين لفظ البحر جثثهم، ولذلك صنفته السلطات الإسبانية ضمن المفقودين، ابني كان يرتدي سروالا قصيرا لونه وردي، وأكد لي الشخص الذي نجا من فاجعة انقلاب الزودياك، أنه كان يجلس أمامه”

وأضافت الأم بقلب مفجوع والدموع تغالبها:” هل تعلمون ما هو رجائي اليوم في الله وفي الملك محمد السادس والحموشي، شيء واحد أن يعيدوا لي ابني حيا أو ميتا.. ما عدت أريد شيئا أكثر من هذا، بعد أن اكتويت بنار الفقدان”

The post بالفيديو: أخبروني أن الزودياك انقلب بابني وهذا رجائي للملك appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.