احتفلت شخصيات قيادية سابقة، بحلول رأس السنة الميلادية الجديدة، التي عادة ما تشهد المزيد من الاحتفالات والألوان وتعليق الزينة على البيوت في كل مكان، وتحضير أطيب المأكولات والموائد التي تجتمع حولها العائلات والأصدقاء، ويعتبر يوما مناسبا لتبادل المشاعر الصادقة والحب والود وزيارة الأهل والأقارب.

السيدة الأولى سابقا للولايات المتحدة الأمريكية ميشيل أوباما، هنأت بدورها متابعيها على منصتي”فايسبوك” و”انستغرام”، متمنية للجميع السعادة والحب والصحة.

وأرفقت ميشيل المنشور، بصورة لها إلى جانب باراك أوباما، حيث ظهرا بقناعين من لون ذهبي عليهما 2022، كما اختار الزوجين ارتداء ألوانا موحدة تتراوح بين الرمادي والأسود.

من جهة أخرى حرصت ميشيل، على توجيه رسالة نعي للراحل ديزموند توتو، رئيس الأساقفة في جنوب أفريقيا، والحاصل على جائزة نوبل للسلام، حيث نشرت عدة صور تجمعهما من إحدى المباريات الخيرية التي تشاركا فيها مع أطفالها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”.

فيما هنأ الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، متابعيه بالسنة الميلادية الجديدة، وقال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “أنا متفائل بعام 2022.. سيواجه هذا العام بلا شك تحديات، تمامًا كما حدث في عام 2021، لكننا تجاوزنا المرحلة وما زلت أعتقد أنه يمكننا بناء مستقبل أكثر إشراقًا معًا.. سنة جديدة سعيدة”.

في المقابل احتفلت هيلاري كلينتون إلى جانب زوجها بيل كلينتون، بنشرها لصورة قديمة تجمعهما، كتبت عليها: “أتمنى لكم عيد كريسماس دافئ ورائع”.

وجاء في منشور آخر أعقبته هيلاري، على موقع تشارك الصور”إنستغرام”، “أنتظر 2022..أتمنى لكم سنة سعيدة ورائعة تتمتعون فيها بوافر الصحة”.

وظهر الزوجان في صورة على مواقع التواصل الإجتماعي توثق استمتاع عائلة الكلينتون برياضة التزحلق على الجليد خلال أحد عطل رأس السنة التي مرت.

والجدير بالدكر أن الرئيس باراك أوباما فترتين حيث دامت فترة ولايته من 2009 إلى2017 في البيت الأبيض وانتهى به الأمر إلى من سلفه جورج بوش في الوقت الذي ترك فيه منصبه، وفقًا لاستطلاعات الرأي العام.

The post بالصور.. هكذا احتفلت عائلتا كلينتون وأوباما بالسنة الجديدة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.