أثارت مجموعة من الصور التقطت خلال مقابلة نهائي كأس العرب المقام بقطر بين المنتخب الجزائري ونظيره التونسي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت خلال اللحظات القليلة الماضية بشكل كبير.

وظهر في الصور أحد لاعبي الفريق وهو يتشاجر مع لاعب آخر، إذ قام لاعب المنتخب الجزائري بشد لاعب الفريق التونسي من ثلابيبه وعلامات الغضب بادية على محياه، في خطوة اعتبرت غير رياضية.

الصور انتشرت بسرعة عبر “فايسبوك”، مرفقين إياها بتعليقات طالبت بعدم تكرار مثل هذه الأفعال.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري المشارك بتشكيلة رديفة توج بلقب كأس العرب لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه السبت، بفوزه على تونس 2-صفر في مباراة شهدت اللجوء إلى شوطين إضافيين على استاد البيت المونديالي في منطقة الخور على أطراف العاصمة القطرية الدوحة.

وسجل هدفي الجزائر لاعب الصفاقسي التونسي السابق البديل أمير سعيود (99) وياسين إبراهيمي (120+5)، أمام مدرجات غص ت بأكثر من 60 ألف متفرج، بينهم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الذي سبق أن شاهد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي حسمتها قطر لصالحها أمام مصر بركلات الترجيح.

The post بالصور… مشادات كلامية بين لاعبي المنتبخب الجزائري والتونسي تثير جدلا كبيرا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.