قالت نبيلة ارميلي، رئيسة المجلس الجماعي للدار البيضاء، بزيارة لمطرح مديونة، وذلك للوقوف على معاناة ساكنة الدار البيضاء مع الروائح التي تنبعث منه.

ونشرت ارميلي تدوينة فيسبوكية جاء فيها “قمنا هذا اليوم بزيارة المطرح المراقب بمديونة بهدف إيجاد حلول ناجعة لمشكلة تدبير النفايات والتلوث للتقليص من معانات ساكنة الدار البيضاء و مديونة”.

كما قامت عمدة الدار البيضاء بزيارة كورنيش، إذ كتبت “تنظيف الكورنيش هذا الصباح، ‏يجب أن نكون جميعًا مسؤولين إتجاه مدينتنا وعمال النظافة.

وأعفيت ارميلي من منصبها كوزيرة للصحة والحماية الاجتماعية، وذلك للتفرغ لتسيير العاصمة الاقتصادية، بحسب تصريح سابق لها.

من جهته، سبق لرئيس الحكومة عزيز أخنوش أن أكد  أن اختيار إعفاء الرميلي من وزارة الصحة، أملته ضخامة الأوراش التي يجب أن تبدأ اليوم قبل غد من أجل تطوير الخدمات، وإصلاح الإشكاليات التي تعاني منها مدينة الدارالبيضاء كحاضرة كبرى.

وأكد أخنوشأن الإشراف على أكبر مدينة بالمغرب، يعني العمل المستمر، وهو ما أفرز هذا القرار المسؤول من الرميلي التي طلبت اعفاءها لرغبتها في خدمة ساكنة الدار البيضاء على أكمل وجه، ودون أي تقصير في حقهم.

The post بالصور.. ما الذي قامت به عمدة البيضاء منذ انتخابها واعفائها من الوزارة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.