انتشرت صور ومقاطع فيديو في السوشيال ميديا وفي مواقع الانترنت في الساعات الأخيرة لحفل زواج اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي وسط عائلته وزملائه بطريقة بسيطة وتقليدية، ولم يذكر اللاعب في حساباته الشخصية، انه تزوج لكن الصور التي انتشرت كانت تصور حفلاً صغيراً في أجواء عائلية في ظل حضور عدد من كبار اللاعبين المحترفين في مختلف الأندية المحلية والأوروبية. 

وأقام عثمان ديمبلي حفل زواجه بالطريقة المغربية حيث أن الشابة التي تزوج بها ديمبلي مغربية الأصل، وتظهر في الصور والفيديوهات أجواء احتفالات تقليدية مغربية في جو عائلي ولا تتوفر حتى الآن أي معلومات حول الحفل ومكان اقامته.

وحضر عدد من نجوم كرة القدم الحفل وكان أبرزهم الفرنسي دايوت أوباميكانو لاعب بايرن ميونخ وزميل ديمبلي في المنتخب الفرنسي،و أظهرت الصور أيضاً حضور عدد من كبار نجوم الكرة العالمية ويبدو أن حضور الحفل اقتصر فقط على أفراد عائلتي ديمبلي وزوجته وبعض أصدقائهم، ونشر الصحفي المغربي ومراسل قنوات بي ان سبورت أشرف بن عياد صوراً حصرية وفيديوهات من الحفل.

ويذكر بأن ديمبلي كان قد وافق على تجديد عقده مع برشلونة خلال الفترة المقبلة بعد مفاوضات استمرت لأكثر من 5 أشهر ووافق ايضاً على تخفيض راتبه السنوي مع البرسا، وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد أكد على أن تجديد عقد ديمبلي يعد من أهم أولوياته في الفترة المقبلة، ويتوقع أن يجدد الأخير عقده لمدة 5 مواسم مقبلة الأسبوع القادم. 

The post بالصور…لاعب برشلونة يحتفل بزواجه على الطريقة المغربية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.