قاد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي بمدينة الدشيرة الجهادية التابعة حملة حزب على الدراجات، والتي جابت مختلف أزقة وشوارع المدينة.

ودعا وهبي ساكنة  إنزكان إلى التصويت لمحمد أوضمين، والذي يقود لائحة  الحزب بدائرة إنزكان.

وعبر وهبي عن ارتياحه كون الحزب له كامل الحظوظ خلال الانتخابات المقبلة بمدينة انزكان، والتي وصفها بالقلب الاقتصادي لجهة سوس.

وقال وهبي، في مهرجان خطابي سابق بتارودانت “نؤمن بأننا سننتصر في تارودانت والمرتبة الأولى لا تساوي شيئا أمام الوطن وأمام الديمقراطية التي صنعناها، فالناس قدموا الكثير من أجل الديمقراطية فأي تصرف يهدد هذه المنطقة والديمقراطية، والانتصار للديمقراطية هو انتصار للوطن.

وزاد قائلا”لا يجب ان ننسى أن همنا هو الديمقراطية وهمنا هو خلق مؤسسات تراقب الحكومات التي ستاتي وتدير أموال الشعب، وعلينا ان ننتصر على أنفسنا وعلى العالم، ولن يتم إلا إذا حصلنا على أعلى معدلات التصويت في تاريخ المغرب، فهي التي ستعطينا الحضور الوطني والديمقراطي.

وأضاف وهبي، من تاردوانت أدعو الشعب المغربي ومناضلي الأحزاب ان يتحمسوا للتصويت فهو التحدي الأكبر وهو المنطلق والبداية والنهاية، وباسم قيادة الحزب وباسم جميع مؤسساته ندعو الشباب للذهاب للتصويت ولا يهم لمن بل يهم التصويت ونخوض المعركة بوطنية كبرى، فالوطنية لا يوزعها الناس بل تظهر في المواقف والأخلاق والديمقراطية، وليست الوطنية إصدار الاحكام وحب الوطن أكثر من المنصب.

The post بالدارجات والجرار.. وهبي يقود حملة البام بالدشيرة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.