تصدرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم الترند العربي خلال حلولها ضيفة على برنامج “مع الشريان” الذي يقدمه الإعلامي السعودي داوود الشريان على قناة إم بي سي، حيث كشفت العديد من أسرارها الشخصية والفنية، وذكرياتها التي ظلت راسخة في ذهنها.

وتحدثت نانسي عجرم عن بداياتها خاصة دعم والدها للولوج لعالم الغناء، بعدما اكتشف أنها تملك صوتا جميلا كجدتها، وعن أول برنامج شاركت فيه كان يحمل اسم “نجوم المستقبل”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما قالته الفنانة نانسي عن جمهورها: “النساء بجمهوري أكثر من الرجال وبعض الأحيان يأتي رجال يقول لي بدي صورك
صورة لزوجتي والعكس تماما ولدي جمهور من الأطفال الحمد لله متفق عليّ داخل العائلة”.
كما روت نانسي عجرم لأول مرة  تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم وكيف تحول هذا اللقاء مع الوقت إلى قصة حب توجت بالزواج، فقالت إنها لم تكن تتوقع أن يتحول الموعد مع طبيب الأسنان إلى قصة حب.
 وتجدر الإشار إلى أن آخر أعمال نانسي أغنية “ماتعتذر” التي صورتها على شكل فيديو كليب، وحققت نسب مشاهدة عالية وصلت إلى 5 ملايين مشاهدة، ولازالت تتصدر الطوندونس العربي .

The post بإطلالة راقية.. نانسي عجرم تتصدر الترند العربي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.