تعرضت الفنانة والمذيعة الأردنية ميس حمدان، لانتقادات واسعة، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تشبيهها عاصمة المغرب الرباط بـ”رباط الحذاء”، وذلك خلال تقديمها برنامج “ساعة حظ” المُذاع على القناة الأردنية «عمان tv».

وحاولت ميس حمدان، خلال فقرة الجغرافيا، مساعدة متسابق لم يتعرف على اسم عاصمة المغرب، فأشارت إليها بحركة “رباط الحذاء”، إذ قالت: كيف بتربط كندرتك؟ ليجيبها: “الرباط”، الأمر الذي اعتبره بعض النشطاء إهانة للمغاربة ولعاصمتهم الإدارية.

وعقب هذا التعليق نالت ميس حمدان انتقادات واسعة، إذ اعتبر كثيرون أن كلامها غير لائق، وطالبها البعض بالاعتذار الفوري عما قالته، حتى وإن كان زلة لسان.

وجاء في إحدى التعليقات: “يعني ثقل دم ونقول ماشي وعدم كفائة ونقول طيب بس تقولي على عاصمة المغرب ربط الكندرة فهادي مهزلة وقلة أدب وعدم احترام للمغرب الشقيقة الي شعبها بظفرك انت غير مؤهلة انت تكوني مقدمة برنامج ولا لك قبول أصلا”.

فيما علقت أخرى: “صراحة ماعندك كفاءة حتى تقدمي برنامج لايتابعه أحد برنامج فاشل بكل معنى الكلمه سؤالك للمتسابق عن عاصمة الرباط وتشبيهها برباط الحذاء كان ليس في محله جواب ليس في المستوى”.

The post انتقادات واسعة للمذيعة الأردنية ميس حمدان بسبب العاصمة الرباط appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.