أكدت وزارة الداخلية أن موعد إيداع ترشيحات مجالس الجماعات ومجالس العمالات والأقاليم، ومجالس الجهات، والغرف المهنية، وكذا ممثلي المنظمات المهنية للمشغلين الأكثر تمثيلية، وممثلي المأجورين ستنطلق من يوم الإثنين الـ24 شتنبر حتى يوم الـ27 من ذات الشهر.

وأفاد بلاغ للوزارة توصلت “فبراير”، بنسخة منه أن التصريح بالترشيح يجب إيداعه برسم الهيئات الناخبة لممثلي مجالس الجماعات ومجالس العمالات والأقاليم، وممثلي مجالس الجهات، وممثلي الغرف المهنية، وممثلي المنظمات المهنية للمشغلين الأكثر تمثيلية بمقر العمالة أو الإقليم مركز الجهة المعنية

أما  لوائح الترشيح برسم الهيئة الناخبة لممثلي المأجورين، فينبغي إيداعها حسب ذات المصدر لدى كتابة اللجنة الوطنية للإحصاء الكائن مقرها بوزارة الداخلية.

وأشارت الوزارة  أن الفترة المخصصة للحملة الانتخابية برسم انتخاب أعضاء مجلس المستشارين ستنطلق في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الإثنين 4 أكتوبر 2021.

The post انتخاب أعضاء مجلس المستشارين .. إيداع الترشيحات ما بين 24 و27 شتنبر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.