أنجبت امرأة أفغانية مولودة في طائرة عسكرية أميركية فيما كانت متوجهة إلى قاعدة رامشتاين في ألمانيا، كما أعلنت القيادة الجوية المتنقلة للقوات المسلحة الأميركية على تويتر.

وفي خضم الرحلة السبت من قاعدة أميركية في الشرق الأوسط متجهة إلى ألمانيا، بدأت المرأة الحامل تشعر بانقباضات و”مضاعفات” بحسب التغريدة.

وقرر قائد الطائرة “خفض الارتفاع لزيادة الضغط في الطائرة، الأمر الذي سمح (…) بإنقاذ حياة الأم” كما أضافت القيادة.

وبعد الهبوط مباشرة، ساعد الجيش الأميركي المرأة الأفغانية في عملية التوليد في الطائرة قبل أن تنقل مع مولودتها إلى مستشفى قريب.

وبحسب التغريدة، فإن الوالدة والطفلة “بصحة جيدة”.

وأظهرت صور نشرها الجيش الأميركي الوالدة مستلقية على نقالة في قاعدة رامشتاين في جنوب غرب ألمانيا.

وبعد أسبوع من استيلاء طالبان على السلطة في أفغانستان، ما زال آلاف الأشخاص يحاولون الفرار من بلادهم معرضين حياتهم للخطر فيما تستمر عمليات إجلاء تقوم بها دول أجنبية في ظل ظروف بالغة الخطورة.

وحصلت الولايات المتحدة على الضوء الأخضر من برلين لنقل بعض الأشخاص الذين تم إجلاؤهم إلى ألمانيا حيث لديها قواعد عدة. وهبط حوالى 1150 شخصا السبت في قاعدة رامشتاين من حيث سيغادرون إلى الولايات المتحدة في غضون “أيام قليلة”، كما ذكرت ناطقة باسم قاعدة الجيش الأميركي.

L’article امرأة أفغانية تلد في طائرة أميركية خلال رحلة إجلائها est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.