في حوار أجراه مع موقع “فبراير.كوم” قال صاحب قناة “مساحة” باليوتيوب يوسف أعبو، إن بداياته في صناعة المحتوى كانت أواخر سنة 2017، من أجل مشاركة الناس أفكاره ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي. 

واعتبر أعبو أن اليوتيوب لم يكن المنصة المثلى له لنشره المحتوى، بيد أنه مع نشره الفيديوهات يوميا وتحسن طريقة الإعداد والمونتاج كبرت قناته وانتشرت في العالم العربي بأكمله لأنه ينشر محتواه باللغة الفصحى. 

وأضاف أنه يؤمن بأن القدر لا يمكن معاندته، فقدره، حسب تعبيره، لم يكن في العمل بمجال الفندقة ولا دراستها. 

وحكى أعبو قصته مع أستاذ للغة الفرنسية والذي حكم عليه، كما يقول أعبو، “بالفشل لعدم اتقانه لغة موليير، وستكون نهايته كعاطل مدمن يجول الأزقة والشوارع” ، ليلتقيه فيما بعد في أحد الفنادق ويحكي له قصته معه. 

ودعا أعبو الأستاذة والمعلمين بعدم الحكم المتسرع على تلامذتهم، دون معرفة خلفياتهم التربوية والعائلية، قائلا إن “فشل الشخص من عدمه يرجع له وليس للاستاذ”. 

وتعليقا له على الأزمة القائمة بين المغرب والجزائر، قال أعبو إن “حربا باردة” كانت قبل هذه الأزمة، والآن فالسياسية خلطت الأوراق، لكن المؤكد بالنسبة له هو أن جل المغاربة والجزائريين يحبون بعضهم البعض، والأقلية هي من تريد الفتنة. 

The post اليوتوبر أعبو.. قصتي مع الأستاذ الذي حكم علي بالفشل والحب تابث بيننا والجزائر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.