هاجمت فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، رئيس جماعة تسلطانت بإقليم مراكش متهمة إياه بتهديد الناخبين خلال الحملة الانتخابية.

وانتقدت المنصوري في فيديو يظهرها متحدثة إلى بعض الناخبين، أحوال الجماعة في عهد رئيس الجماعة المنتمي لحزب الاستقلال عبد العزيز الدرويش، جماعة وصفتها بالأغنى في جهة مراكش تافيلالت

وقالت المنصوري في الفيديو إن المواطنين بالجماعة يضطرون إلى الآن، إلى تفريغ الصرف الصحي عن طريق “الأسطل” حسب قولها، في إشارة إلى غياب قنوات الصرف الصحي بالجماعة، موازاة مع وجودها بقرى مجاورة.

وخرجت الأمانات العامة بإقليم مراكش لأحزاب الأصالة والمعاصرة، التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية ببيان مشترك شجبت فيه ما سمته “سلوكات غير مسؤولة ولا أخلاقية” من رئيس جماعة تسلطانت.

وذكر البيان المشترك أن الدرويش يقوم بفتح أوراش بالجماعة من ميزانيتها ويدعي حسب البيان الترويج لهذه المشاريع على أساس أنها من ماله الخاص مستغلا إياها إنتخابيا.

وأضاف البيان أن الدرويش يقوم بترهيب المواطنين وتهديدهم بهدم منازلهم والانتقام منهم في حال صوتوا لمنافسيه، داعيا في ختامه السلطات المحلية إلى فتح تحقيق وبحث حول هذه الوقائع.

The post المنصوري تتهم رئيس جماعة بمراكش بتهديد وتفقير الناخبين appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.