تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الاسباني بهدف لمثله ، وذلك برسم الدور الأول (المجموعة ب) من دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو المتواصلة حاليا بالعاصمة اليابانية إلى غاية خامس شتنبر .

و بهذه النتيجة تمكن المنتخب المغربي من التأهل الى دور النصف حيث سيواجه نظيره البرازيلي في المباراة التي ستجمع بينهما بعد غد الخميس .

وكان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل بواسطة الهداف زهير سنيسلا في الدقيقة 18 عن طريق ضربة جزاء ، فيما عادل المنتخب الاسباني الكفة عبر اللاعب انطونيو مارتين في الدقيقة 30 .

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين قد تعثر في مباراته الاولى أمام نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد،و فاز في مباراته الثانية على نظيره التايلاندي بثنائية نظيفة .

يشار إلى أن كرة القدم الخماسية للمكفوفين، التي يرتدي فيها جميع اللاعبين عصابات الأعين ويعتمدون على صوت الأجراس داخل الكرة، ظهرت للمرة الأولى في دورة أثينا عام 2004.

وتسيطر البرازيل على منافسات اللعبة، حيث فازت بالميداليات الذهبية في كل الألعاب البارالمبية السابقة.

و في سياق متصل بالمشاركة المغربية ، احتل الدراج المغربي محمد لهنا الرتبة العاشرة في سباق 20 كلم ضد الساعة ( فئة سي2 ) بتوقيت 41 د 48 ثانية و 39 جزء من المائة محطما رقمه الشخصي بدقيقتين.

وتميزت المشاركة المغربية اليوم الثلاثاء بإحراز البطلة المغربية سعيدة عمودي الميدالية النحاسية في مسابقة رمي الجلة ( صنف إف 34 ) عقب احتلالها المرتبة الثالثة في نهائي هذه المسابقة ، محققة بالتالي أول ميدالية للمغرب في هذه الألعاب .

The post المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين يتعادل مع نظيره الاسباني ويتأهل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.