– التقى عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، برالف شيلر، المدير التنفيذي لمجموعة FTI Group، أمس الثلاثاء 22 فبراير 2022 بمراكش. ويندرج لقاء القمة هذا  في إطار المجهودات التي يبذلها المكتب من أجل إعادة استقطاب الأسواق الدولية وخاصة عبر لفت أنظار كبار منظمي الرحلات والأسفار عبر العالم.

تعتبر مجموعة FTI Group فاعلا رئيسيا بمجال توزيع الأسفار بأسواق البلدان الناطقة بالألمانية الذي يعتزم اقتراح عروض أكبر وأكثر صوب وجهة لمغرب في السنوات القليلة القادمة، ولاسيما بالسوق الألماني. وقد سبق للمجموعة أن استقطبت إلى غاية سنة 2019 أزيد من 100.000 زبون سنويا صوب وجهة المغرب والوافدين عليه من أسواق كل من ألمانيا، فرنسا، سويسرا والنمسا. لذا، فالمكتب الوطني المغربي للسياحة يرى اليوم على أن هذا المعطى الإيجابي سيسهم لا محالة اليوم في إعطاء انطلاقة تنموية قوية مع شريك رئيسي ووازن قادر على جلب زبناء من أسواق متعددة نحو وجهة المغرب، في ظل السياق الحالي الذي يشهد انطلاقة تدريجية وممنهجة للنشاط السياحي.

هذا، وقد شكل هذا اللقاء الإستراتيجي مناسبة للطرفين للتداول حول بعض الالتزامات المتعلقة بأهداف السياح الوافدين، المقاعد الممنوحة و الحملات التواصلية المشتركة ب6 أسواق (ألمانيا، فرنسا، سويسرا، النمسا، هولندا والمملكة المتحدة)، وكذا سبل الاشتغال على كيفية تطوير القدرات الاستيعابية للطيران في أفق مضاعفة الأهداف الحالية بحلول موسم 2023-2024، وعلى أمل الوصول إلى استقطاب أزيد من 200.000 سائح.

على هامش هذا اللقاء، صرح عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، قائلا:”نحن نعتزم مواصلة استراتيجيتنا الهادفة إلى الاقتراب من كبار منظمي الرحلات والأسفار الدوليين وتحفيزهم على الاهتمام أكثر بوجهتنا. وللعلم، فمجموعة FTI Group تعتبر واحدا من شركائنا المرجعيين نحرص دوما على مواكبتها في إستراتيجيتها التنموية بالسوق المغربي، خاصة وأن إنجازاتها كانت في تصاعد منتظم بوجهتنا، بفضل اعتمادها لمخططات تنموية طموحة”.

The post المكتب الوطني المغربي للسياحة يوجه اهتمامه نحو أسواق البلدان الناطقة بالألمانية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.