اعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، مساء أمس السبت 3 يوليوز، عن تحديث جديد للائحة الدول المصنفة “ب”، وإعفاء جميع الملقحين من الخضوع للحجر الصحي الإلزامي.

وأعلنت الوزارة في تغريدة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم إخراج 22 دولة من لائحة الدول المصنفة “ب”.

ويتعلق الأمر بكل من: “البوسنة والهرسك، بوركينا فاسو، كوت ديفوار، جيبوتي، الغابون، غامبيا، اليونان، غينيا الاستوائية، غيانا الفرنسية، اليابان، كازاخستان، لاوس، لاتفيا، ليبيا، ليتوانيا، ميكرونيزيا، موزمبيق، أوغندا، قطر، السنغال، تركيا، وأوكرانيا”، وسيدخل هذا التحديث حيز التنفيذ، انطلاقا من يوم الأحد 4 يوليوز.

وبالمقابل، تضيف وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أنه تم إدراج “قيرغيزستان وتيمور الشرقية وأوغندا وأوزبكستان ضمن قائمة البلدان المصنفة “ب”.

وتتضمن الشروط المفروضة على القادمين من دول اللائحة “ب”، تقديم شهادة تثبت تلقيحهم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، ونتيجة فحص سلبي pcr لا تقل مدته عن 48 ساعة.

L’article المغرب يخرج 22 دولة من لائحة الدول المصنفة في المنطقة “ب” est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.