تعلن إدارة المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث أن الترشيح لاجتياز مباراة ولوج السنة الأولى من السلك الأساسي سيفتح ما بين فاتح و 25 يوليوز 2021.

 يفتح الترشح لاجتياز هذه المباراة في وجه:

– حاملي شهادة البكالوريا أو شهادة تعادلها، على أن لا يتجاوز عمر المرشح(ة) خمسة وعشرين سنة على الأكثر عند إغلاق باب الترشيح.

ويشترط في ملف الترشيح للمباراة التوفر على الوثائق التالية:

1- نسخة من شهادة البكالوريا أو ما يعادلها، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء أو شهادة النجاح لمرشحي الدورة الثانية لامتحان البكالوريا في انتظار التوصل بشهادة البكالوريا؛

2- نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

فعلى الراغبين في تقديم ترشيحاتهم لهذه المباراة، الولوج إلى الموقع الرسمي للمعهد (www.insap.ac.ma) وتعبئة استمارة الترشيح، وجوبا وحصريا، بالمنصة الإلكترونية: (concours.insap.ac.ma) وإرفاق الوثائق المشار إليها أعلاه، وذلك قبل 26 يوليوز 2021.

ملحوظة:

– يتم نشر النتائج النهائية حصريا عبر الموقع الرسمي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة – والموقع الرسمي للمعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث.

– نظام المعهد خارجي، ويتولى الطلبة المسجلون مسؤولية البحث عن السكن.

L’article المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث: مباراة ولوج السنة الأولى من السلك الأساسي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.