ينظم المركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة يوم الأحد 19 شتنبر 2021 على الساعة الثامنة 8:00 صباحا بمقر كلية الطب والصيدلة بطنجة مباراة لولوج إطار الممرضين وتقنيي الصحة، المساعدين في المجال الطبي الاجتماعي، والمروضين من الدرجة الأولى، بالمركز الإستشفائي الجامعي طنجة – تطوان – الحسيمة.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 161 منصبا موزعة حسب الأطر والتخصصات المطلوبة وفق الجدول التالي:

المدة نوعية الاختبارات نوع الدبلوم أو الشهادة عدد المناصب التخصص الإطار 3 ساعات

1- اختبار كتابي عام: يتضمن أسئلة متعددة الاختيارات مرتبطة بهدف تقييم قدرة المترشح على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

دبلوم الإجازة المسلم من قبل أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الدولة للطور الأول للدراسات شبه الطبية المسلم من قبل أحد معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعين لوازرة الصحة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

111 infirmier Polyvalent

ممرض متعدد التخصصات

إطار الممرضين 10  Anesthésie Réanimation

التخدير والإنعاش

10 Soins d’Urgences et Soins Intensifs

العلاجات الاستعجالية والعناية المركزة

 09 Préparateur en pharmacie

محضر في الصيدلية

إطار تقنيي الصحة  20 Technicein du Laboratoire

تقني المختبر

 02 Diététique et Nutrition

الحمية والتغذية

 04 Santé et environnement

تقني في الصحة والبيئة

 10 Technicien de Laboratoire

تقني في المختبر

02

Ergothérapeute

أخصائي العلاج الوظيفي

إطار المروضين ساعتان (2) 2- اختبار تطبيقي:

يتضمن أسئلة مباشرة أو أسئلة متعددة الاختيارات مرتبطة بالتخصصات المطلوبة، بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

03 Assistant Sociale

مساعد(ة) اجتماعي(ة)

إطار المساعدين في المجال الطبي الاجتماعي

يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر، في فاتح يناير من السنة الجارية.

المادة الثانية:

يتعين على المترشحين إيداع ملفاتهم وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني للمركز www.chutanger.ma وذلك قبل الساعة الرابعة زوالا (16h00) من يوم الجمعة 03 شتنبر 2021 كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

ويجب أن يتم التسجيل وتحميل الوثائق المشار إليها أسفله على البرمجية المذكورة:

– ملء استمارة الترشيح من البرمجية الذكورة؛

– طلب الترشيح؛

– السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده الالكتروني؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب. (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم أن يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها للأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المشار إليها في قرار المعادلة). نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛ (يتعين على المترشحين الذين يحملون هذه الصفة تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤنهم وذلك بالإضافة إلى التسجيل على البوابة الإلكترونية داخل الآجال المحددة لذلك)؛

– نسخة مشهود بمطابقتها للأصل لشهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة؛

– ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

المادة الثالثة:

– سيعلن على لائحة المترشحين المقبولين على بوابة الخدمات www.emploi-public.ma و www.chutanger.ma، ويعد إعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة، وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على الموقع ذاته، وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

يتم نشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma و www.chutanger.ma

ملاحظات هامة:

– لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة في المباراة؛

– يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المدرجة أعلاه؛

– يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد التاريخ المحدد لإيداع الملفات.

L’article المركز الاستشفائي الجامعي طنجة: مباراة توظيف 161 ممرض وتقنيي الصحة est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.