يعلن مدير المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني أنه، بناءا على الظهير الشريف رقم 13-70؛ بناء(مختصر من طرف موقع الوظيفة – مروك.كوم)

سينظم المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني يوم 19 شتنبر 2021 على الساعة الثامنة صباحا بكلية الطب والصيدلة بفاس مباراة توظيف ممرضي وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 88 منصبا موزعة حسب كل إطار من الأطر المذكورة وحسب التخصصات المطلوبة وفقا للجدول التالي:

عدد المناصب

التخصص الإطار 46 ممرض متعدد التخصصات إطار الممرضين 04 ممرض في الإنعاش والتخدير 14 ممرض في الصحة النفسية 04 ممرض في العلاجات الاستعجالية والعناية المركزة 03 ممرض في علاجات المواليد والأطفال 05 تقني في المختبر إطار تقنيي الصحة

05 محضر في الصيدلية 02 الترويض الطبي إطار المروضين

02 الترويض بالعمل 03 تصحيح النطق 88 المجموع

ويحتفظ ب 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم الإجازة المسلم من قبل أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الطور الأول من الدراسات الشبه الطبية المسلم من قبل معاهد تاهيل الأطر في الميدان الصحي التابعة لوزارة الصحة أو الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

يحدد الإختبار على الشكل التالي:

المدة الإختبار (3) ساعات اختبار كتابي يتضمن أسئلة مباشرة أو أسئلة متعددة الإختيارات مرتبطة بالتخصصات المطلوبة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

تمنح عن الاختبار نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20 وتعتبر اقصائية كل نقطة تساوي او تقل عن 5 من 20.

ملف الترشيح:

– طلب خطي يبين فيه الإسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه والتخصص؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية؛

– شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين؛

– ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين أو المستخدمين؛

– نسخة مشهود لمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.

ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة وعلى المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم أن أن يوجهوا ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة؛

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى (ص ب 1835 أطلس فاس) أو تودع مباشرة بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني (قسم الموارد البشرية والتنمية المهنية المستمرة) الكائنة خلف كلية الطب والصيدلة بفاس أو وفي كلتا الحالتين يجب أن تصل ملفات الترشيح في أجل أقصاه 07 شتنبر 2021 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

– كل ملف ترشيح يصل إلى مديرية المركز بعد هذا الأجل أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه أو يتضمن أخطاء في بيان المعلومات لن يؤخذ بعين الاعتبار ويعتبر لاغيا.

سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز المباراة في الموقع الإلكتروني للمركز www.chu-fes.ma وفي بوابة التشغيل العمومي ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر.

تحدد لوائح المترشحين الناجحين وكذا لوائح الانتظار حسب كل إطار وحسب الإستحقاق والتخصص وذلك في حدود المناصب المتبارى بشأنها من بين الحاصلين على معدل لا يقل عن 10 من 20.

وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة  نظاميا للتعيين.

The post المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني: مباراة توظيف 88 ممرض وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.