أكد يوسف منظور، أقوى المرشحين لرئاسة فريق اتحاد طنجة، أن الفريق يجب أن يكون في مرتبة جد متقدمة وينافس على الألقاب الدولية وليس فقط البطولة الوطنية.

وأضاف منظور، المرشح لخلافة عبد الحميد برشان الدي قدم استقالته من تسيير الفريق، أنه شغوف بالفريق وأن المدينة رحبت به منذ قدومه، الأمر الذي جعله يفكر في رد الجميل للمدينة عبر إنقاذ فريقها.

وسجل منظور أن لديه خطة 90 يوم  لحسم بقاء الفريق بدوري المحترفين خلال الشطر الأول من البطولة، موضحا أن الفريق يتوفر على تركيبة بشرية مهمة.

وأكد المتحدث ذاته  أن الحصول على البطولة الوطنية يجب أن يكون واجبا على الفريق وأن ينصب التفكير على دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنه يجب التفكير في دوريات دولية من أجل إشعاع الفريق.

وأعطى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، المدير الجهوي للشباب والرياضة عبد الواحد اعزيبو لمقراعي صلاحية التكليف بتسيير شؤون فريق اتحاد طنجة مؤقتا.

وعهد امهيدية إلى اعزيبو المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إحداث لجنة لتسيير الفريق خلال الفترة الانتقالية التي ستعقب استقالة رئيس النادي وأعضاء المكتب المسير.

وسبق التكليف، إعلان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، قبول استقالة الرئيس السابق عبد الحميد أبرشان وأعضاء المكتب المسير، من مهمة تسيير الفريق.

وكان رئيس نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، عبد الحميد أبرشان، قد قدم استقالته من مهامه، في وقت يعيش فيه فريق اتحاد طنجة، أوضاعا كارثية على مستوى التسيير، مما انعكس سلبا على النتائج المسجلة منذ بداية الموسم.

وألغى فصيل المشجعين “ألترا هيركوليس” بطنجة، وقفة دعا لها أمام مقر الولاية للمطالبة باستقالة المكتب المسير ورئيسه، على خلفية الأزمة المالية والمديونية التي يعيشها النادي، وصلت لحدود 5 ملايير سنتيم.

تقرؤون أيضا

اتحاد طنجة يعيش على صفيح ساخن بعد استقالة مكتبه وتعيين الوالي خلفا له

The post المرشح الأمريكي لاتحاد طنجة.. أنا طنجاوي وراسي عالي وغادي نتهلا في الفرقة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.