انطلقت مساء امس الجمعة بالقاعة المغطاة ابن خلدون بمدينة المحمدية، منافسات نهائي بطولة المغرب للملاكمة لفئة الامل، للموسم الرياضي 2021 -2022 .

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة على مدى ثلاثة أيام بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية للملاكمة وبتعاون مع جماعة المحمدية، مشاركة الملاكمين الذين تمكنوا من حجز بطاقات التأهل للأدوار النهائية،و الممثلين للجمعيات الرياضية المنتمية للعصب المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الرياضي المتميز، تفعيلا للبرنامج الذي سطرته الجامعة انطلاقا من هذا الموسم الرامي إلى تكتيفها للجهود في الجانب التنظيمي للنزالات لثلاثة أيام متتالية، والغاية منها استئناس الملاكمين بالتنافس لتحسين قدراتهم البدنية والتقنية سيرا على نهج التظاهرات الإقليمية والقارية والدولية المسطرة من طرف الإتحاد الدولي للملاكمة.

وقال المدير التقني الوطني عثمان فضلي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، ان بطولة الامل تندرج في إطار البرنامج العام للمنافسات والبطولات الوطنية، مبرزا أن الإدارة التقنية حددت لهذا الموسم هدفين رئيسين، يتمثل الأول في نيل بطولة المغرب، و الهدف الثاني والاساسي هو تمكين الملاكمين الأربعة المتوجين في مختلف الفئات بالالتحاق بالمعسكرات التدريبية من اجل انتقاء اجود العناصر لتمثيل المغرب في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف المدير التقني الوطني، ان بطولة الامل لهاته السنة، تعرف مشاركة مكثفة من حيث الكم والكيف، بلغت 94 مشارك في كل الاوزان، يمثلون مختلف العصب الوطنية بعد ان توجوا ابطالا للعصب الجهوية.

و أشار فضلي الى أن بطولة الامل هي مناسبة للشباب في الفن النبيل من اجل ابراز قدراتهم، والالتحاق بزملائهم الابطال في بطولة الكبار بالمركز الوطني اديال بحي بوركون بالدار البيضاء، والذي تستعد فيه النخبة الوطنية للاستحقاقات الدولية خصوصا العاب البحر الأبيض المتوسط المزمع عقدها شهر يوليوز بوهران الجزائرية.

The post المحمدية تحتضن منافسات نهائي بطولة المغرب للملاكمة لفئة الامل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.