اعلن  فصيل “الكورفا سود”  التابع للرجاء البيضاوي عن مقاطعتها لجميع المباريات المقبلة للفريق إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب الطريقة التي تم من خلالها تنظيم طريقة الولوج إلى الملعب التي تُركت من خلاله الجماهير تتدفق بشكل مندفع بلا أدنى تنظيم، ممّا أدى إلى اشتداد الزحام والتدافع بقوة في المقابلة التي جمعت الفريق الأخضر بوفاق سطيف الجزائري الأحد المنصرم.

وأفاد الفصيل في بلاغ له أن   مئات الجماهير دخلوا بدون تذاكر، حتى إن البعض منهم أصبح يمرّ بسهولة من منطقة إلى منطقة داخل المدرجات بلا حسيب أو رقيب بالإضافة  إلى أن البوّابات الإلكترونية كان بها خلل تقني ولا تعمل، وكأنها وضعت لتأثيث الملعب لا غير.

وأكد ذات المصدر إلى أن فصيل “الكورفا سود” أنه سيقاطع جميع المباريات  المقبلة إلى أجل غير مسمى، مبررين موقفهم هذا أن  المشجع وقيمته أولويتان ذات قصوى بالغة عندنا ولا مجال للمراهنة عليهما.

كما دعا الفصيل  الجماهير الرجاوية بأن تكون على قدر عال من المسؤولية، أن تعي، تمام الوعي، سياسة الفوضى الممنهجة، وأن تلتزم باحترام التوجيهات المؤطِّرة لمجموعات الكورفا سود، بغية تفادي الأسوء والسير بالرجاء نحو الأمام.

The post “الكورفا سود” تعلن مقاطعتها للمباريات المقبلة للرجاء إلى أجل غير مسمى appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.