علمت “فبراير” من مصادر جد مطلعة، أن حزب التقدم والاشتراكية استقطب العديد من مستشاري حزب العدالة والتنمية إلى صفوفه، استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المزعم تنظيمها في 8 شتنبر المقبل.

وأكدت ذات المصادر، على أن لائحة محمد عواد بدائرة سلا تابريكت نظم 6 مستشارين جماعيين بإسم حزب العدالة والتنمية في الولاية الحالية، مبرزة أن مغادرة هاته العناصر الحزب جاءت بعد علمهم بعدم حصولهم على مقعد في الاستحقاقات المقبلة.

وشددت ذات المصادر، على أن حزب العدالة والتنمية، قرر ترشيح العديد من المقربين منه في أحزاب أخرى لضمان أكبر عدد من المستشارين في محيطه.

ومن جهته، نفى محمد عواد وكيل لائحة سلا تابريكت لحزب التقدم والاشتراكية، خبر التحاق مستشارين من العدالة والتنمية بحزب “الكتاب”.

وقال عواد في حديث مع “فبراير”، إن هاته الأخبار يتم الترويج لها من طرف خصومه السياسين كلما اقترب موعد الاستحقاقات الانتخابية.

وشدد عواد على أنه ما يتم الترويج له الغرض منه تصفية حسابات سياسية ضيقة، مبرزا أن موعد الانتخابات قريب وستتضح الأمور أكثر عند الجميع.

L’article “الكتاب” يستقطب مستشاري “البيجيدي” بسلا وعواد يوضح est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.