نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تقريرا عن أبرز اللاعبين الشباب الذين من المحتمل حضورهم رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″.

وأكد الموقع الرسمي لـ”الفيفا” أن المنتخب المغربي يمتلك مجموعة شابة أبانت عن إمكانيات كبيرة خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ووحيد خليلوزيتش قد يفاحئ الجميع في المونديال بالاعتماد على مواهب قادمة بقوة.

وذكر تقرير الاتحاد الدولي للعبة، أسماء خمسة لاعبين شباب سيقدمهم المغرب للعالم في مونديال قطر، ويتعلق الأمر بعز الدين أوناحي (22 سنة)، عبد الصمد الزلزولي (20 سنة)، شادي رياض (18 سنة)، عمران لوزا (22 سنة)، وسفيان أبو خلال (22 سنة).

وأضاف تقرير “الفيفا”: “عز الدين أوناحي يمتلك إمكانيات كبيرة جدًا جعلت وحيد خليلوزيتش يصطحبه إلى الكاميرون في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وهو يمتاز بقدرة كبيرة على الاحتفاظ بالكرة، وإيصالها بشكل صحيح للثلث الأخير من الملعب”.

وكان ثاني لاعب تحدث عنه تقرير “الفيفا” هو عبد الصمد الزلزولي مؤكدا: “إنه موهبة خام، ويمتاز بسرعة كبيرة وقدرة على المرور من خصومه في المواجهات الثنائية، كما أنه قوي بدنيا ويمكن لوحيد الاعتماد عليه سواء في الرواق الأيمن أو الأيسر”.

وعن اللاعب شادي رياضي مدافع فريق برشلونة فئة أقل من 19 سنة، أكد المصدر ذاته: “إنه أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، فهو لاعب ذو قدرات بدنية كبيرة ويملك مجموعة من المميزات التي قد تجعل وحيد يعتمد عليه في مونديال قطر، خاصة أنه يظهر أسبوعا بعد الآخر مستويات فردية كبيرة جدا”.

وبالنسبة لعمران لوزا، فقد أشار تقرير “الفيفا”: “اللاعب يحظى بثقة كبيرة من مدربه، ولا يتوانى برد تلك الثقة بأداء مميز وسخاء بدني كبير، وما لم تحصل مفاجأة، فمن المتوقع أن يكون أساسيا مع الأسود في كأس العالم المقبلة ويقود خط الوسط”.

وفي المركز الخامس، جاء اللاعب زكرياء أبو خلال، والذي أوضح التقرير ذاته أنه يمتاز بقدرات مهارية كبيرة، كما أنه جيد جدا أمام المرمى ويستطيع إيجاد الحلول في المساحات الضيقة، دون نسيان سخائه البدني الكبير والذي يجعله يساند زملاءه في الوضع الدفاعي ويضغط بشكل متواصل لاسترجاع الكرة.

The post “الفيفا” يكشف عن خمسة أسماء جديدة واعدة سيقدمها المغرب في مونديال قطر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.