ضجت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام بأحدث إطلالة للفنانة خديجة أسد، التي حرصت من خلالها على تهنئة متابعيها بمناسبة عيد الفطر.

وكانت الفنانة خديجة أسد قد أطلت، على متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام، من خلال صورة حديثة أرفقتها بتعليق جاء فيه “عواشر مباركة مسعودة”.

ومباشرة عقبها، انهالت تعاليق التهاني على الفنانة المغرية القديرة من قبل زملائها بالوسط الفني وأيضا من قبل متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.

من جهة أخرى، حظيت صورة  الفنانة خديجة أسد بتفاعل كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تداول أحدث إطلالة لها على نطاق واسع.

وانصبت أغلب التعليقات حول خسارة الفنانة خديجة أسد للوزن وأيضا حول الحزن الكبير الذي بدا بعينيها رغم حرصها على التبسم، فيما بادر العديدون بتمني الشفاء العاجل لها، لاسيما بعد أن تم تداول خبر مقاومتها المرض مؤخرا بعد إعلان الفنان رشيد الوالي عن الأمر.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار: “هذ المرأة هي رمز الحب والعشرة الصادقة انطفأت يوم مات رفيق دربها الله يصبرها و يشافيها و يعافيها يارب”، “مسكينة الله اشافيها ملي مات رجلها الله ارحمو و هي حزينة “، “سبحان الله الناس اللي كاتكون ارواحهم مرتابطة فالدنيا كيكون صعيب واحد يكمل بلا الاخر مسكينة الله يصبرها و الله يشافيها”.

The post الفنانة خديجة أسد تثير تعاطف الجمهور في أحدث ظهور لها appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.