إحسان الركراكي فنانة صاعدة مغربية، خريجة برامج المواهب الغنائية، طرحت جديدها الفني “دابا”، من كلمات وألحان محمد نصري، أكدت لـ”فبراير”ـ أنها واجهت صعوبات في بداياتها الفنية، بحكم ازدواجية عملها.

وقالت الركراكي إنه من بين الصعوبات التي واجهتها اختيار الأغنية، مشيرة إلى أنها تريثت كثيرا لكي تختار الأغنية التي ستصدرها، حتى تكون البداية موفقة وسليمة، وهذا ما ساعدها على تحقيق النجاح، واستطاعت فيديو كليب أن ينال إعجاب الناس.

أصدرت الفنانة المغربية إحسان الرگراگي الملقبة بلؤلؤة الطرب، أغنية جديدة شبابية تحت عنوان “دابا” على طريقة الفيديو كليب.

سينغل “دابا” من كلمات و ألحان محمد نصري، اما التوزيع فهو للمبدع روني، إخراج محمد زاكي و إنتاجها الخاص وإشراف عام لمدير أعمالها بدر الدين أخلوف الذي نوهت بمحهوداته التي قام بها قبل وبعد طرح الاغنية.

اختارت إحسان الرگراگي هذا النوع من الأغاني للتقرب من الشباب أكثر، كما اختارت عنوان “دابا” لتصل بسرعة للمستمع ولإثارة الانتباه.

الأغنية في مجمل كلماتها تحفيزية حيت تعالج قصة شابة مكافحة اعتمدت على نفسها لتصل لتحقيق طموحها وتأسيس مشروعها الخاص بعد معانات وصبر طويل.

“دابا” هي انطلاقة صيفية للفنانة إحسان الرگراگي، وهي تتنبأ بنجاح مهم وسط الوسط الفني، خصوصا بعد تشجيع ودعم كبيرين من الفنان زهير بهاوي الذي شجعها بنشر خبر إصدارها الاغنية والكشف عن بعض كواليس تسجيلها داخل الاستوديو، وتمنى لها التوفيق والنجاح.

L’article الفنانة إحساس الركراكي تتحدث عن صعوبات مجال الغناء وأعمالها المستقبلية est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.