انهزم فريق الفتح الرياضي أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة ،برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم. وقلب فريق أولمبيك خريبكة تأخره في الشوط الأول (0-1) إلى فوز على الفتح الرياضي بهدفين لواحد سجلهما في الشوط الثاني للقاء (2-1).

وفي آخر مواجهتين خلال موسم 2020/2019، كان فريق الفتح الرياضي قد تفوق على أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء في الدورة ال19 ، فيما حسم التعادل الايجابي لقاء الدورة الرابعة (1-1).

وكان فريق الفتح الرياضي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب رضا الهجهوج (د 16)، قبل أن يعدل لأولمبيك خريبكة النتيجة زهير الهاشيمي (د 52).

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة سجل كابيلو سيكانيينغ الهدف الثاني (د 82)، ليظفر بذلك أولمبيك خريبكة بالثلاث نقاط. وارتقى فريق أولمبيك خريبكة ،عقب هذه النتيجة ،إلى المركز الخامس بمجموع 10 نقاط، فيما ظل فريق الفتح الرياضي في المركز ال14 بخمس نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة، سيستقبل فريق أولمبيك خريبكة بميدانه الوداد الرياضي، الأربعاء المقبل، فيما يحل فريق الفتح الرياضي ضيفا على فريق الشباب الرياضي السالمي يوم الثلاثاء.

The post الفتح الرياضي ينهزم أمام أولمبيك خريبكة 1-2 appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.