تباحث وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، مولاي حفيظ العلمي، اليوم الأربعاء، مع عدد من مسؤولي مجموعات الطيران في الولايات المتحدة.

وقال العلمي، عبر صفحته الرسمية بمنصة “فايسبوك”، إنه التقى روبرت هوبفر، مدير تطوير الموردين في العالم لمجموعة كولينز، يوم الاثنين المنصرم، بمدينة سياتل الأمريكية.

وتمحور اللقاء حول الفرص التي تتيحها المنصة المغربية لصناعة الطيران، ومؤهلات اليد المغربية في مجال التصنيع.

وتباحث العلمي أيضاً مع الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ للطائرات التجارية، “ستانلي ديل”، حول آفاق تطوير منظومة بوينغ بالمغرب.

وكان العلمي أعلن في وقت سابق من الأسبوع المنصرم عزمه السفر إلى الولايات المتحدة للتواصل مع كبار المسؤولين، وجذب المستثمرين في مجال صناعة الطيران.

وسيقوم مولاي حفيظ العلمي خلال هذه الزيارة، بتسليط الضوء على “مؤهلات ومزايا المنصة الصناعية الوطنية، وبشكل أخص المنظومة الصناعية لشركة بوينغ، وذلك لدى موردي مُصنِّع الطائرات الأمريكية، بغية تعزيز سلسلة التوريد المحلية، من خلال مشاريع استثمارية جديدة”.

وخلال هاته الزيارة، سيعقد الوزير أيضا، مرفوقاً بممثلين عن مجموعة الصناعات المغربية للطيران والفضاء والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، سلسلة من اللقاءات الثنائية مع مسؤولين رفيعي المستوى يمثلون خاصة موردين لشركة بوينغ في قطبي الطيران الأمريكيين بكل من سياتل Seattle وويتشيتا Wichita .

L’article العلمي يتباحث مع كبار مسؤولي شركات الطيران في الولايات المتحدة est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.