قال رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي ، إن الفريق ما يزال يحتفظ بكامل حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم رغم الخسارة بهدفين لواحد أمام الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي.

وأوضح الطاوسي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جرت مساء أمس بملعب السلام بالقاهرة أن قرار الحكم الكونغولي جان جاك ندالا باحتساب ضربة جزاء للأهلي المصري في الدقيقة 12، كان قرارا ظالما، مشيرا إلى أن النتيجة تمنح النسور الخضر آمالا كبيرة في التأهل للدور الموالي حين يستقبلون الأهلي في مباراة الإياب بمدينة الدار البيضاء الأسبوع المقبل.

وأضاف أن لاعبي الرجاء أبانوا عن روح قتالية طيلة المباراة واستطاعوا الحفاظ على النتيجة رغم النقص العددي بعد طرد اللاعب مروان هدهودي. وأبرز أن الرجاء ضيع فرصة سانحة لاقتناص هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة ، لافتا إلى ان الفريق يضم لاعبين شباب مميزين. وسجل أن الهدف الثاني لأصحاب الأرض جاء نتيجة غياب التركيز من لاعبي الرجاء، موضحا أن التغييرات ومشاركة فابريس نغوما أعادت التوازن للفريق.

وأشاد الطاوسي بالمستوى الجيد الذي ظهر به حارس المرمى أنس الزنيتي الذي تألق طيلة أطوار المباراة وتصدى لأكثر من فرصة أبرزها ضربة الجزاء الثانية.

وأكد أن الهدف الذي سجله محمد زريدة في مرمى الأهلي مهم للغاية، مشيرا إلى أن التسجيل في مرمى الأهلي في عقر داره ليس أمرا سهلا.

واختتم الطاوسي تصريحاته، موجها رسالة لجماهير الرجاء، قائلا “أنتظر الإضافة من جماهير الرجاء في ملعب محمد الخامس بمباراة الإياب يوم الجمعة المقبل”.

وخسر نادي الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الأهلي المصري بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب السلام بالقاهرة برسم ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدفي الأهلي عمرو السولية من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وحسين الشحات في الدقيقة 23، ثم قلص الفارق محمد زريدة بإحراز هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول بتسديدة أرضية متقنة.

The post الطاوسي يتغنى بالزنيتي ويشيد بقتالية اللاعبين ويتوعد الأهلي بـ”جحيم دونور” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.