أكد الظهير المغربي أشرف حكيمي مرة أخرى أنه واحد من أفضل مدافعي العالم بعد الظهور اللافت يوم أمس الثلاثاء، حين واجه فريقه باريس سان جيرمان ريال مدريد الإسباني في قمة أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء”، وقدم أداء خارقا في الجهة اليمنى ما ساهم في حد خطورة  البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وعرفت المباراة مواجهة خاصة بين الثنائي المغربي أشرف حكيمي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، على الطرف الأيسر من الملعب، لكن المُلفت أن الأول قطع “الهواء والماء” على الثاني طوال 82 دقيقة كاملة، إلى حين استبدال البرازيلي ودخول هازارد بدلاً منه.

وفي المُجمل تفوق حكيمي على فينيسيوس ومنعه من استخدام سرعته وحرمه من صناعة الفارق هجومياً، خصوصاً أنه لم يتخطَ المغربي في أي كرة، ولم يصل إلى منطقة الجزاء، كما أنه لم يُسدد أي كرة على المرمى طوال 82 دقيقة.

وحسم باريس سان جرمان الفرنسي قمته أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف قاتل لمهاجمه كيليان مبابي، فيما وضع مانشستر سيتي الإنكليزي قدما في ربع النهائي بفوزه الساحق على مضيفه سبورتينغ البرتغالي 5-صفر الثلاثاء في ذهاب ثمن النهائي.

على ملعب “بارك دي برانس” سجل مبابي، المرشح للانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، واضعا حدا للتألق اللافت لحارس مرمى النادي الملكي الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا.

The post الصحف الفرنسية تشيد بالمغربي حكيمي بعد إيقافه النفاثة فينيسيوس appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.